الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو عبد الجليل وحماده هلال الأبرز.. نجوم يتألقون باللحية فى مسلسلات رمضان

الإثنين 18/أبريل/2022 - 02:24 م
عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

سيطر لوك "اللحية والشنب" على إطلالة عدد كبير من نجوم رمضان 2022 وكان من بينهم  النجم أحمد السقا الذى ظهر فى الاختيار 3 بالشنب لتجسيد شخصية ضابط بالعمليات الخاصة.

وحرص النجم أمير كرارة على وجود اللحية التى ظهر بها الموسم الماضى فى رمضان  2021من خلال مسلسله "نسل الأغراب" مع اختلاف الشكل في قصات شعر.



النجم صبرى فواز ظهر فى مسلسل "الاختيار 3"، بلحية طويلة ، لتقديم شخصية محمد مرسى، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

 

الفنان عمر و عبد الجليل ظهر هذا العام بشكل مختلف عن الدراما السابق من خلال مسلسل" دايما عامر ومكتوب عليا"، بالدقن ويجسد دور أبوفا صاحب مدرسة الرؤية، ومن بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى.


 

وظهر أيضًا الفنان شريف سلامة بلحية من خلال مسلسل " فاتن امل حربي"، من بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

النجم فتحى عبد الوهاب  ظهر لأول مرة فى مسلسل "جزيرة غمام" بطولة عدد كبير من النجوم من بينهم رياض الخولى ومي عز الدين وطارق لطفي.

يشارك الفنان حمادة هلال هذا العام، خلال السباق الرمضاني بمسلسل "المداح 2"،  والعمل من بطولة أحمد عبد العزيز، وكمال ابورية، وسهير صايغ.