الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس الكونفدرالية.. المصري يفوز على نهضة بركان بشق الأنفس بتسعة لاعبين

الأحد 17/أبريل/2022 - 11:54 م
المصري
المصري

حقق المصري البورسعيدي الفوز على نظيره نهضة بركان بنتيجة 2/1، على ستاد "الجيش ببرج العرب"، ضمن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

وبدأ النادي المصري بهجوم كبير على نهضة بركان من خلال عدة هجمات منظمة ساعياً عن تسجيل الهدف الأول مبكراً، ليسجل بالفعل الفريق البورسعيدي هدف عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة 11.

المصري ضد نهضة بركان

ثم تراجع الفريق بشكل نسبي، وهدد نهضة بركان مرمى المصري ليعود الفريق المغربي سريعاً ويسجل هدف التعالد في الدقيقة 17 عن طريق حمزة الركراكي، وحاول المصري من لالتقدم مرة أخرى ولكن تألق حارس نهضة بركان وأنقذ مرماه في أكثر من فرصة محققة.

وفي شوط المباراة الثاني فتح المصري كل خطوطة من أجل تسجيل هدف ثاني في شباك الفريق المغربي، ولكن حدث ما لم يتمناه معيشن الشعباني ومشجعي الفريق البورسعيدي، حيث أشهر خكم اللقاء بطاقتي حمراء للاعبي المصري.

المصري يعود

وأعطى حكم المباراة البطاقة الحمراء إلى عمرو موسى في الدقيقة 50، ثم بعدها بـ15 دقيقة أشهر بطاقة حمراء ثانية لإلياس الجلاصي، ليلعب المصري لمدة 25 دقيقة بتسعة لاعبين ويصبعون الموقف عليهم.

ولكن بذل اللاعبين مجهود مضاعف وينجحون بالفعل في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق هيثم العيوني من ركلة حرة مباشرة تسكن الشباك على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز مهم وغالي للنادي المصري على نظيره نهضة بركان قبل لعبه مواجهة الإياب بالمغرب.