الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هجرس يسرق فكره جوني.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل "الكبير6"

الأحد 17/أبريل/2022 - 07:59 م
الكبير اوي6
الكبير اوي6

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "الكبير أوي 6 " بقيام الكبير أوي بالحديث مع صديقه عن الفيديوهات المنتشرة على تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، عن الفيديوهات المنتشرة للراقصة لوردينا وسمعتهم زوجة الكبير مربوحة وتكلمت مع الكبير بخصوصو ما يقوله فبدأ من السخرية من طريقة لبسها فشعرت بالحزن لما قاله .

بعدها يتحدث جوني مع مربوحة بخصوص المشكلة التي واجهته وهي عدم أنتشار الفيديوهات التي يقوم بتصويرها لتكشف له مربوحة أن هاجرس قام بتزيل فيديو له وهو يكشف كذب الفيديو الذي صوره جوني فيتوعد بالأنتقام منه .


ثم يسألها ما الذي يضايقها فاخبرته أن الكبير لا يحب ملابسها في الدوار فينصحها بتغير شكل وأستايل ملابسها لتنال إعجاب الكبير .


ونتتهي الحلقة بأستمرار محاولات جوني بتصوير فيديوهات ليحقق حلمه بأن يكون بلوجر شهير ليكتشف أن هجرس سرق فكرته وقام بتصوير نفس الفيديو ليتوعد له بالعقاب .


مسلسل "لكبير أوي6 "بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبوحجاج، وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرون، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.


ويُعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات "ON E"، قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.