الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يكشف موعد بدء إيهاب جلال عمله مع المنتخب الوطني

الأحد 17/أبريل/2022 - 06:01 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

نفى خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أخبار رفض إيهاب جلال توليه قيادة المنتخب، واستمراره مع فريق بيراميدز، بعد ما استقر الاتحاد عليه.

وقال الدرندلي، في إذاعة أون سبورت: "إيهاب جلال سيبدأ مهمته مع منتخب مصر بعد مباراتين بيراميدز أمام مازيمبي، من غير المنطقي أن يكون المنتخب قريبا من التصفيات ونؤخر بداية المدرب".

وأردف: "كل المدربين الأكفاء لديهم تعاقدات سارية الآن، وكنا نحتاج لمدرب يعرف اللاعبين لذلك كان الأسهل والأسرع والأوقع هو ما فعلناه".
واختتم: "الجميع يجب أن يقف مع الجهاز الفني الجديد ونوفر له الإمكانيات التي يريدها، سنلعب تصفيات أمم إفريقيا قريبا ويجب ألا نستهين بها فكل المفاجآت واردة". 

وفى سياق آخر يلتقي بيراميدز اليوم مع مازيمبي الكونغولي، في الساعة العاشرة مساءً، في لقاء صعب على الفريق السماوي، في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب "الدفاع الجوي".

يدخل بيراميدز لقاء اليوم أمام مازيمبي، متسلح بالعديد الطموحات والآمال، في تحقيق الفوز وتخطي الفريق الكونغولي، والوصول إلى نصف نهائي البطولة، بعدما نجح في ذلك في الموسم الماضي.

ويتواجد إيهاب جلال، على رأس الجهاز الفني لبيراميدز حتى الأن، بعد إعلان اتحاد الكرة المصري، بتعينه مدير فني للمنتخب، ولكنه طلب الأستمرار مع الفريق السماوي، حتى نهاية لقائي مازيمبي، بربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ويبحث إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، عن تحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية، مع الفريق السماوي، قبل رحيله من الجهاز الفني وقيادة المنتخب الوطني الأول.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف، ويغيب رمضان صبحي بسبب الإصابة.