السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل المصري المتوقع ضد نهضة بركان في كأس الكونفدرالية

الأحد 17/أبريل/2022 - 02:33 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستضيف المصري البورسعيدي في العاشرة مساء اليوم الأحد، نظيره نهضة بركان المغربى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء تشكيل المصري المتوقع ضد نهضة بركان كالتالي، حراسة المرمى: أحمد مسعود، خط الدفاع: كريم العراقي، فريد شوقي، ياسر حمد وأحمد شديد قناوي، خط الوسط: حسن علي، هيثم العيوني، محمد جريندو وعمرو موسى، خط الهجوم: الياس جلاصي وعمرو مرعي. 

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت، مباريات بطولة كأس الكونفدرالية بمجموعة من أفضل معلقي الوطن العربي، والتي تبثها علي "بي إن سبورت اتش دي 4"، بتعليق صوتي عادل خلو، كما تنقل قناة تايم سبورت بالبث الأرضي، المباراة بتعليق صوتي محمد الكواليني.

يعول المصري على أبرز أوراقه عمرو مرعي وأحمد حمودي وأوستن أموتو وإلياس الجلاصي لتحقيق الفوز على نهضة بركان، بينما يسعى نهضة بركان بقيادة مدربه الكونغولي فلوران إبينيجي لمواصلة مشواره القاري والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية.

من جانبه، أكد الكابتن مجدي تراوي، المدرب العام للفريق الأول للكرة بالنادي المصري جاهزية الفريق التامة لخوض مباراة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وأشار تراوي إلى أن الكابتن معين الشعباني يدرك تمامًا مدى الخبرات الكبيرة لفريق نهضة بركان بالمعترك الأفريقي وهو الأمر الذي سيُضفي صعوبة كبيرة على مباراة اليوم، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق على أهبة الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعطي الدافع للاعبين قبل خوض مباراة الإياب بعد نحو أسبوع.

وأكد تراوي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني يحفز لاعبيه دومًا من أجل الوصول لأبعد مدى بالبطولة لتحقيق حلم طموحات جماهير المصري العظيمة التي لا تتوانى أبدًا عن دعم فريقها.