السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد صلاح الدين يدافع عن موسيماني: "مش هينزل هو يحط الكورة في الجون"

الأحد 17/أبريل/2022 - 10:00 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

قال وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يتحمل مسئولية نتيجة مباراة الرجاء المغربي التي أقيمت مساء أمس، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية، "قد تكون بعض التغييرات غير موفقة وده وارد لكن المدير الفني مش ساحر مش هينزل هو يحط الكورة في المرمى، هو دوره إنه يوصلك وخلقلك فرص محققة ويحطلك تشكيل صح وده كله شفناه النهاردة في بداية أكثر من رائعة وكان ينقص اللاعبين التركيز فقط في إنهاء الهجمات".

وأضاف، "بيرسي تاو تحركاته أكثر من رائعة وقدم مباراة جيدة لكن كان لازم يسجل أمام الرجاء، حمدي فتحي وديانج هما الأفضل للأهلي في وسط الملعب خلال مباراة الإياب مع تواجد عمرو السولية على الدكة والبدء بنفس الطريقة والتشكيل 4/2/3/1".

من جانبه، أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته الكاملة في قدرات الفريق على حسم الصعود إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في جولة الإياب أمام الرجاء بالمغرب، بعد انتهاء جولة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس.

وأضاف المدير الفني، "مباراة العودة في المغرب ستكون صعبة جداً، كان بإمكاننا أن نحسم التأهل من هنا في القاهرة. لا أستطيع أن أتحكم في إهدار الفرص ولست ساحرًا لأتوقع من سيهدر ضربة جزاء، ولكن ما أستطيع أن أقوم به هو كيفية وصول الفريق إلى مرمى المنافس وخلق فرص وهو ما قمنا به"، وأشار موسيماني إلى أنه المسئول في كل وقت ولا يحمل أي لاعب المسئولية.