الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من مانشستر سيتي بثلاثية

السبت 16/أبريل/2022 - 07:11 م
ليفربول
ليفربول

حجز ليفربول مقعد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والذي جمعت بين الفريقين اليوم في الساعة الرابعة والنصف مساء، على ملعب ويمبلي. 

سجل كوناتى الهدف الاول في المباراة في الدقيقة العاشرة، من خلال أولى ركنيات الريدز أمام السيتي، بأرتقاء من كوناتى فوق مدافعي مانشستر سيتين ويسكنها الشباك.

سجل السنغالي ساديو مانو، هدف ليفربول الثاني، في المباراة أمام مانشستر سيتي، بالدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء، في مواجهة يجمع بين الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء هدف مانى من خلال ضغط مكثف من ليفربول، على دفاعات السيتي، ليمررها لحارس المرمى، ويواصل مانى الضغط على الحارس ليخطئ ويسكنها الشباك في اللحظات الأخيرة.

سجل ساديو مانى الهدف الثاني له في المباراة والثالث للفيربول، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليؤكد على نتيجة اللقاء لفريقه قبل نهاية النصف الأول من المباراة. 

سجل مانشستر سيتي الهدف الأول لهم في اللقاء أمام مانشستر سيتي، في الدقيقة 47، عن طريق جاك جريليش، مرور رائع من خيسوس من يمين منطقة الجزاء على فابينيو ومرر كرة إلى جاك جريليش الذي سدد كرة يسارية قوية داخل الشباك.

عاد مانشستر سيتي، في الدقائق الأخيرة بالهدف الثاني لهم في المباراة، عن طريق رياض محرز، الذي قاد هجمه مرتده، من الجانب الأيمن ويسددها، ليتصدى أليسون لها وتصل لبرنانردو سيلفا ويسكنها الشباك.