الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهداف ليفربول في مانشستر سيتي بالشوط الأول في كأس الاتحاد (فيديو)

السبت 16/أبريل/2022 - 05:51 م
مانى أمام السيتي
مانى أمام السيتي

انتهت أحداث الشوط الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي، بتقدم الريدز بثلاثية نظيفة، في لقاء يجمع بين الفريقين نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء هدف كوناتى في الدقيقة العاشرة، من خلال أولى ركنيات الريدز أمام السيتي، بأرتقاء من كوناتى فوق مدافعي مانشستر سيتين ويسكنها الشباك.



سجل السنغالي ساديو مانو، هدف ليفربول الثاني، في المباراة أمام مانشستر سيتي، بالدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء، في مواجهة يجمع بين الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وجاء هدف مانى من خلال ضغط مكثف من ليفربول، على دفاعات السيتي، ليمررها لحارس المرمى، ويواصل مانى الضغط على الحارس ليخطئ ويسكنها الشباك في اللحظات الأخيرة.


سجل ساديو مانى الهدف الثاني له في المباراة والثالث للفيربول، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليؤكد على نتيجة اللقاء لفريقه قبل نهاية النصف الأول من المباراة. 

يغيب الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة هدافي كأس الاتحاد، فيما يتواجد على صدارة ترتيب الدوري، في حين يتواجد محرز على رأس هدافي كأس الاتحاد برصيد أربع أهداف.

ينافس الكوري الجنوبي مينامينو، لاعب خط وسط ليفربول، في وصافة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف، ويغيب صلاح عنها، بسبب غياب مشاركته في البطولة، واعتماد كلوب على الفريق الإحتياطي.