الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل"دنيا تانية"

السبت 16/أبريل/2022 - 12:49 م
دنيا تانية
دنيا تانية

بدأت الحلقة ال 15 من مسلسل "دنيا تانية" بتشاجر حسام مع دنيا من أجل زياد وأجباره على أن يكون شاهدًا في قضيه حادث السير، ليقول لها أنتي تحاولين القضاء على أبنك، ثم ردت أنا أحاول أن أجعله يتحمل مسؤوليه أخطأه فقط حتى لايندم بعد ذلك، لن أجعله مثلك يلقى اللوم على الأخرين .



 ليرد حسام لماذا دائمًا كلامك جارح هم أولادي أيضًا وأحبهم جدًا وموت أنس كسر قلبي وجعلني أتألم بشده، أنا أحذرك والد شادي ليس جيدًا أنا اعلم هذا الرجل ،ثم قاطعته طريقة حبك التي تتكلم عنها أبعدت أبنائك عنك أصبحوا لايريدوك بحياتهم أبتعد عنا ليرد يا دنيا، هذا الرجل سيئ لا تقليلي منه، ثم ردت قل لوالد شادي، أنا أفعل ما أريد ولن أخاف منه لأني على حق.


ثم بدأ الهجوم على زياد ضربًا مبرحًا ليقولوا له رسالة" أبقى احكي لماما" ثم نقل للمستشفى، تذهب دنيا للأطمئنان عليه، ليغضب منها، ويقول لها هذا حدث بسببك، لم تعرف ماذا تفعل دنيا، مع هؤلاء الطلاب. 


 تذهب أمل إلى الحارة، متضايقة من ما حدث في المدرسة ل زياد، وهموم دنيا، التي لم تنتهي بعد، ثم يراها بدر، ليقول لها ماذا بكِ؟ لم تريني جالسًا، ثم اعتذرت منه وحكت له ما حدث في مدرسة أستاذ صفوت، حزن على دنيا، وذهب ليدعمها ويقف بجانبها، قالت له كيف اتصرف مع هؤلاء الطلاب، ثم قال لها اعطي ل زياد، مساحة من الثقة لا تتصرفي بالموضوع على انك ام تصرفي كمديرة مدرسة أستاذ صفوت، حتى لا تخسري ابنك.