الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

خلدون يريد قتل فرحات.. تفاصيل الحلقة الـ14 من مسلسل"جزيرة غمام"

السبت 16/أبريل/2022 - 12:15 م
جزيرة الغمام
جزيرة الغمام

بدأت الحلقة ال 14 من مسلسل "جزيرة الغمام" بظهور ابن كبير الصيادين وهو مقيد الأيدي والأرجل في منزل مليحة، ويخبرها أنه أحد شهود العيان على قتل سندس، لكنه يستطيع الهروب من منزلها قبل أن تعرف منه الحقيقة.


ثم ذهبت مليحة إلى عجمي لتخبره بما حدث، فيطلب من الخفر إحضار نجل شيخ الصيادين ليتأكد من صحة كلامها، لكنه ينفي كل ما قاله لمليحة، فيما يؤكد عجمي أنه يصدق مليحة وسيحقق في الأمر.


وقيام عجمي بأخبار كلا من خلدون والعايقة، أنهم إذا حققوا طلب حافظ سيجعلهم يبقون في الجزيرة بعض الوقت، وإن لم ينجحوا فسيرحلون فورًا، وقامت العايقة بقراءة الطالع لـحافظ، لكنه لم يقتنع بكلامها، وعلم أنهم يتلاعبون بالكلام فقط وطلب منهم الانصراف، وأخبر عجمي أن يأخذ حذره من هؤلاء الغجر.


ثم طلبت العايقة من عرفات أن يتركها ولا يتحدث معها مرة أخرى، وأخبرها خلدون أنه يريد منها أن تجعل عرفات يقع في غرامها ليصبح مثل الجميع له رغبة بهذه الدنيا وبرغبته هذه سيكون هو الملك على هذه الجزيرة، موضحا أنه أتى إلى الجزيرة من أجل الإيقاع بعرفات، وما دام عرفات موجودا فإن خلدون يموت، ولو مات عرفات يعيش خلدون.


و تواصل "العايقة" التأثير على الكثير من بيوت الجزيرة، من خلال تجميل الفتيات وتجهيزهن، وتقوم بضرب الودع، وتجذب الرجال لها أعتمادًا على جمالها لتنفيذ رغباتها.


مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.