الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

" بدأت بكلام وانتهت بطعنة".. تجديد حبس المتهم بقتل والدته في السلام

السبت 16/أبريل/2022 - 09:53 ص
 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

جدد قاضي المعارضات المختص، اليوم السبت، بتجديد حبس المتهم، بـ 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بقتل والدته بعد ذبحها بسلاح أبيض في منطقة السلام.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

وكانت قررت جهات التحقيق، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بالسلام، عثرت على جثة سيدة عجوز، مقتولة داخل منزلها  في منطقة السلام.

بالانتقال والفحص، أتضح العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها  في منطقة السلام أول، حيث أقدم نجلها، ويدعى بكار. م؛ على قتل والدته بسلاح أبيض - سكين، بسبب رفضها إعطائه مال لشراء المخدرات، وتحجج بغسيل الملابس وذبحها.

 تفاصيل الجريمة 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام، بلاغا من المواطنين المنطقة يفيد بمصرع سيدة على يد نجلها في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة، للوقوف على ملابسات الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.


قال أحد شهود العيان أمير محمد، إنه خلال عودته من عمله، وجد المباحث  في المنطقة وطلبوا منه مساعدته في نقل الجثة التي كانت في حالة تعفن، وكانت الجثة لسيدة عجوزة تدعى "نجاح. م" قتلت على يد نجلها بسبب خلافات مالية بينهما، بمنطقة أبو رجيلة بمدينة السلام.

كما أوضح الشاهد، أن السيدة لديها فتاة تبلغ من العمر الـ 12 عامًا، وكانت تعمل حارسة في أحد العقارات بمدينة قباء.

وأكد أنهم لم يشعروا بغياب المجني عليها، لأن تعاملها مع الجيران محدود، وكانت لا تختلط بأحد، طيبة السمعة لا يرونها إلا عند ذهابها للعمل برفقه ابنتها.

وتعددت الأقاويل عن الجريمة في المنطقة، وقال أحد الجيران إن نجلها حضر ممسكًا بسكين يهددها بإعطائه مالًا أو قتلها.

وعندما رفضت الأم التي كانت تعتقد أنها مزحة من ابنها، فوجئت المسكينة بطعنة نافذة من ابنها خلال المشادة الكلامية بينهما ابتدت بكلام وخلصت بجريمة، وتركها بالشقة بمفردها، وأخذ حقيبتها وهاتفها المحمول ومبلغًا ماليًا وفر هاربًا إلى شقيقته الصغرى، وعندما سألته عن والدته، أخبرها بأنه قتلها.