السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الاختيار 3 الحلقة 14.. "نشكركم على حسن تعاونكم معنا" المخابرات تنجح فى إفساد مخطط خيرت الشاطر لتكوين جيش ثورى

الجمعة 15/أبريل/2022 - 10:12 م
مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

تضمنت أحداث الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3 ، نجاح المخابرات فى كشف وإفساد مخطط خيرت الشاطر فى تسليح شباب الجماعة الإرهابية وإرسالهم للتدريب بالخارج لتكوين جيش ثورى ، حيث تم إرسال رسالة من مروان ظابط المخابرات للشخص الأجنبي الذى جلس مع خيرت الشاطر وعصام الحداد بصورة من قدومه لمصر وجلوسه معكم تتضمن" نشكركم على حسن تعاونكم معا".

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل الاختيار 3، طلب الضابط مصطفى دعم من القوات الخاصة لإنقاذ إسراء زوجة أحد الشباب الذى انتمى للجماعة الإرهابية فى سيناء وتم قتله ثم اختطافا من قبل عناصر التنظيم.

تضمنت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل الاختيار 3، تأكيد وزير الدفاع أن الوضع الحالى مقلقل ولا نعرف من يحكم البلد الرئيس مرسي ولا خيرت الشاطر ولا مكتب الإرشاد والتأكيد على أن جماعة الإخوان كشفت نفسها.

وتابع وزير الدفاع فى أحداث الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3 " انه الرئيس لازم يعرف إنه رئيس لكل المصريين مش رئيس لفصيل واحد"

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات .