السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يساهم في هدف أستون فيلا الأول ضد أرسنال (فيديو)

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:42 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

سجل "ساكا" الهدف الأول لفريق أستون فيلا في شباك أرسنال بالخطأ في مرماه بمساهمة من النجم المصري محمود تريزيجيه في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق المباراة، لتصبح النتيجة 1 – 0 لصالح أستون فيلا.


وجاء تشكيل آرسنال كالتالي، لينو - هولدينج - جابرييل - تيرني - بيليرين - بارتي - النني - ساكا - ويليان - لاكازيت – أوباميانج، بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي، مارتينيز في حراسة المرمى - كاش - كونسا - مينجز - تارجيت - لويز - ماكجين - تريزيجيه - باركلي - جريليش - واتكينز.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب المركز العاشر.

يأمل فريق أستون فيلا بالعودة الي طريق الانتصارات بعدما تلقى الهزيمة في المباراتين السابقتين علي يد ليدز يونايتد وساوثهامبتون، فيما يسعى أرسنال لمواصلة صحوته بعدما تغلب في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد".