الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إحباط محاولة تهريب مخدرات بـ "2.3 مليون جنيه" في الإسماعيلية

الخميس 14/أبريل/2022 - 08:57 م
 المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش و10 كجم لمخدري الهيدرو والأفيون بحوزة عنصرين إجراميين بمحافظة الإسماعيلية، استمرارا لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

إحباط محاولة تهريب مخدرات بـ 3.3 مليون جنيه

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط 2 من العناصر الإجرامية، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، مُتخذان من دائرة مركزي شرطة فايد - الإسماعيلية، بمحافظة الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.  

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهدافهما بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام والأمن المركزي، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، أمكن ضبطهما وتم ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كجم، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 5 كجم، مبلغ مالي، وهاتف محمول بحوزة أحدهما - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة فايد، حال تواجده بدائرة مركز شرطة فايد.

كما ضبطت كمية من مخدر الهيرون وزنت 5 كجم، ومبلغ مالي وهاتف محمول بحوزة الآخر، مقيم بدائرة مركز شرطة فايد، حال تواجد بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 2.375.000 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.