الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يعادل إنجاز ثنائي ليفربول ضد مانشستر سيتي (فيديو)

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 08:40 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر، في معادلة إنجاز اثنين ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ نادي ليفربول على مدار تاريخه، بعدما سجل هدفاً في تعادل مانشستر سيتي وليفربول بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 8 أهداف في أول 8 مباريات لنادي ليفربول في النسخة الحالية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، ليعادل رقم الثنائي روبي فاولر في موسم (1995-96)، وفرناندو توريس في موسم (2009-2010).



بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 13، قبل أن يتمكن جيسوس من إدراك التعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 32، وأهدر دي بروين ركلة جزاء للفريق السماوي في الدقيقة 42.
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كما يلي: إيدرسون في حراسة المرمى- كانسيلو - لابورت - دياز - ووكر - رودري - جندوجان - دي بروين - سترلينج - توريس – جيسوس، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى- روبرتسون - جوميز - ماتيب - أرنولد - هيندرسون - فينالدوم - ماني - صلاح - جوتا – فيرمينو.

وتلقى ليفربول ضربة قوية بعدما شعر ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، ببعض الآلام في الدقيقة 62 فسقط على الأرض الملعب، حيث دخل له الجهاز الطبي، لكنه لم يستطع إكمال المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 17 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف ليستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة وتوتنهام صاحب الوصافة بفارق الأهداف، بينما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 12 نقطة في المركز الـ 11 ويمتلك مباراة مؤجلة.