السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هشام نصر: لا يوجد خلاف مع حسن مصطفى.. ولدي جلسة استماع مع الاتحاد

الخميس 14/أبريل/2022 - 05:39 م
هشام نصر
هشام نصر

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق، أن كل تلك المخالفات التي جاءت عليه، في فترة تواجده في الاتحاد غير صحيحة، وموعد تحديد جلسته مع الاتحاد الدولي، بعد تقديم شكوى في السابق.

يذكر أن هشام نصر، لاعب كرة يد سابق بالمنتخب الوطني، ونادي الزمالك، ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2020 بمصر، ورئيس الفقعه الطبية للبطولة، وكان متواجد على منصب نائب الرئيس في انتخابات ميت عقبة السابقة.

وقال هشام نصر في برنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد: "كل هذه المخالفات غير صحيحة بالمرة والكل يعلم ذلك.. تقدمت بشكوى للمحكمة الرياضية، بسبب قرار الاتحاد الدولي بشأن أزمة اختراق الفقاعة الطبية، وسندرس الطعن على قرارات الاتحاد الدولي أيضا ولدي جلسة استماع يوم 23 مايو المقبل".

وبسؤاله عن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة الي، رد هشام نصر "لا توجد لدي أزمة شخصية معه كل ما يتردد شائعات.. حسن مصطفى حضر الجمعية العمومية التي صدر خلالها بحقي عقوبة الإيقاف لمدة عام، وتم تغيير قوانين الاتحاد الدولي من موافقة لإخطار بلائحة الجمعية العمومية إلى موافقة مباشرة".

واختتم: "فعلت الكثير من أجل إطلاق اسم حسن مصطفى على مجمع صالات أكتوبر، تكريما لتاريخه ومكانته مع اللعبة سواء في مصر أو في العالم".