الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"الولاء والانتماء للوطن" بالصالون الثقافى بمراكز شباب في القليوبية

الخميس 14/أبريل/2022 - 11:19 ص
مصر تايمز

نفذت إدارة الشباب بالتنسيق بين الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة و وزارة الاوقاف الندوة الدينية حول "الولاء والانتماء للوطن " لأعضاء النادي الثقافي بالقليوبية واعضاء مراكز الشباب (عزيز وبدوي -السادات - كفر مناقر)، وذلك بمركز شباب عزيز وبدوى ببنها .

تحدث الشيخ أنور غنام من علماء وزارة الاوقاف لتغطية موضوع الندوة فى حضور عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية ، وأمل موسى من العاملين بالادارة فقال" الوطن هو ذلك الجزء العزيز والغالي على القلب، هو المكان الذي كبرنا وتربينا فيه، وفيه كل احلامنا وصبانا، وتراب هذا الوطن اغلى من الماس وكنوز الدنيا".

واستكمل يجب على الشباب وافراد المجتمع ان يعوا جيدا اهمية الوطن، ويجب ان يتربى الاطفال على حب الوطن ، وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، خاصة واننا نعاني في هذه الفترة من قلة الانتماء.

تأتى خطة النادى الثقافى طبقا للسياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، فى توعية الشباب وبناء الفكر ، ومساعدة فى إنشاء شخصية مصرية ذات هواية وطابع حضارى اصيل.

وصرح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى وقت سابق " جميع الأنشطة التى تقدم للشباب والنشء عن طريق الندوات والمسابقات فى الإدارات الفنية جميعها تهدف إلى تنمية قدراتهم وخبرتهم ، فى التصدى للحياة بتوسيع مادارك التفكير الإبداعي ، حتى يكونوا متميزين كلا فى مجاله".