الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يخشى مفاجآت آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

الخميس 14/أبريل/2022 - 09:07 ص
برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، في التاسعة مساء اليوم الخميس، بملعب "كامب نو"، في "إياب" الدور ربع النهائي، ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي في ألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وضمت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كلاً من، تير شتيجن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - ديمبلي - ديباي - تراوري - برايثوايت - نيتو - لنجليت - بيدري - لوك دي يونج - ألبا - توريس - فرينكي دي يونج - مينجويزا - جارسيا - أوباميانج - نيكو - جافي - بالدي - تيناس.

ويلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين برشلونة وفرانكفورت في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين وست هام يونايتد الإنجليزي وليون الفرنسي

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة انتهت من وضع خطة التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة يدرك جيداً أن محاولاته للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، لن تكون سهلة، لاسيما وأن نادي ليفربول سيسعى جاهداً لتحقيق أقصى إستفادة مادية من بيع اللاعب المصري، حال تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين من أجل ضم لاعب على نفس المستوى.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة استقر على بيع البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل نهائي، كما استقر على الاستغناء عن خدمات الثلاثي صامويل أومتيتي ونيتو ومارتن برايثوايت.

وأشارت الصحيفة، أن نادي برشلونة استقر أيضاً على عدم التجديد للثنائي عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو، علماً بأن الثنائي ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، كما سيعتمد النادي الكتالوني على الأموال التي سيحصل عليها من عقود الرعاية التي يتوقع إتمامها خلال الأسابيع المقبلة لتمويل صفقة التعاقد مع محمد صلاح.