الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنجلترا وإسبانيا وجهاً لوجه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 11:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اكتمل المربع الذي تاهل لنصف نهائي دوري أبطال أوربا بشكل رسمي، بعد صعود الأربعة فرق لنصف النهائي وهم " ريال مدريد، ليفربول، فياريال، مانشستر سيتي".

وهي مفارقة غريبة لم تحدث كثيراً بتأهل فريقين من اسبانيا وفريقين ومن إنجلترا، حيث سيتقابل ليفربول من نظيره فياريال، بعدما أقصى الريدز بنفيكا بالفوز بنتيجة المبارتين 6/4 ، كما أقصى فياريال، بايرن ميونيخ في مفاجأة كبيرة بالفوز على الفريق الألماني 2/1 نتيجة اللقائين.

وفي الجهة الأخرى ضرب مانشستر سيتي مواجهة قوية مع ريال مدريد بعدما أستطاع السيتيزن اقصاء أتليتكو مدريد بنتيجة 1/0، في المقابل نجح ريال مدريد ف التأهل على حساب تشيلسي في مواجهة درامية بين الفريقين، نجح بها الفريق الإسباني بالفوز بنتيجة 5/4.

مواجهات قوية بين الفريق المتأهلة

وتألق أكثر من لاعب خلال البطولة المقامة حالياً، أبرزهم كريم بنزيما الذي أتقذ ريال مديريد في العديد من المناسبات أخرهم أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي بالأمس، كما تألق محمد صلاح وقاد فريقه للتأهل للدور قبل النهائي لمواجهة فياريال الذي أطاح ببايرن ميونيخ في أكبر مفاجأت البطولة.

بينما يأتي مانشستر سيتي فريق مدجج بالنجوح تحت قيادة بيب جوارديولا، سيكون في مواجهة ليست بالسهلة أمام ريال مدريد الذي يرسد تحقيق البطولة المفضلة لديه.