الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"الشباب والرياضة" بالقليوبية: الاستثمار في البشر يعد ركيزة أساسية للتنمية

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 06:04 م
مصر تايمز

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مع مسؤلي الشعب التخصصية للطلائع وذلك بقاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة خطتها لنشر الوعى والثقافة اللازمة بين الطلائع إلى جانب توسيع قاعدة الممارسة. 

وذلك بحضور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للشباب وهاني جميل مدير إدارة الطلائع بالمديرية والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشؤون الشباب والسادة مسؤلي الشعب البرلمانية بمراكز الشباب على مستوى المحافظة. 

 واجتمع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بأكثر من  33 شعبة تخصصت فى 12 مجال مختلف ومنها فن الارتجال ، المسرح ، الموسيقى النحاسية ، الفن التشكيلي ، الهوايات الرياضية ، قدم خماسي بنات ، الفرق الكشفية ، العروض الرياضية ، جماعة البيئة، المنتديات الثقافية ، المبتكرين علميا واندية القرن .

ووجه "الصبروط" الشكر والتقدير للسادة مسؤلي الشعب لما يبذلوه من جهد في تنمية مهارات الطلائع ونشر الوعي بينهم مؤكدا على ان الدور الذي يقومون به إنما هو رسالة انسانية ذات تأثير كبير على الطلائع لخلق جيل واع متزن نفسيا وثقتفيا وبدنيا ودينيا. 

 واستعرض "الصبروط" خلال اللقاء عدد من الانجازات الإنشائية الني تشهدها مراكز الشباب على مستوى المحافظة في ظل الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الاستثمار في البشر يعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية وهذا ما يصبو اليه العمل بالشباب والرياضة مؤكدا على ضرورة متابعة مسؤلي الطلائع بالمديرية لعمل الشعب التخصصية والسعي الي توسيع قاعدة المشاركة واستقطاب إعداد اكبر من الطلائع للمشاركة .

ومن جانبه استمع وكيل الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، لعدد من مسؤلي الشعب وعرضهم لعدد من المعوقات التي تواجههم خلال العمل وقدم عددا من الحلول معبرا عن استعداده الدائم لكل الأفكار الجديدة والمبادرات الشبابية التي تخدم ابناء المحافظة ودراسة مدى جدواها واليات التنفيذ.