الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الطلاق والخيانة الزوجية شعار موسم دراما رمضان 2022 (صور)

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 05:13 م
مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

شهد موسم دراما رمضانية 2022 تحدث عن خلافات زوجية  تأثير معظم الحلقات حتى الأن فى مسلسلات، ولكن ظروف مختلفة لكل عمل، وكان أبرزها الخيانة المريرة، والطلاق الذي جمع عدداً من النجمات وبينهن ريهام حجاج، ونيللى كريم.

مسلسل يوتيرن

على رأسها مسلسل "يوتيرن" حيث اكتشفت بطلته الفنانة ريهام حجاج خيانة زوجها أيمن القيسونى " فتجده مع نانسى صلاح" فى غرفة النوم، وهنا تطلب منه أن يرمى عليها يمين الطلاق، لكنه يرفض، وهنا تتبادل كل من يارا وأمير الاتهامات بالخيانة، وفى المشهد يطرد يوسف أميرة من البيت بعد أن أحس أنه ظلم "يارا".



مسلسل فاتن امل حربى

شهد طلاق الفنانة نيللى كريم لزوجها الفنان شريف سلامة بعد أن حرص المأذون على تهدئة الأمور بين طرفين، ولكن كان هناك إصرار عل الطلاق، وبعد إتمام الطلاق ومغادرة "سيف" ووالدته.

احتفلت نيللى كريم بالانفصال وعاونتها في ذلك "ميسون" هالة صدقى، وصديقاتها بالعم حيث قاموا بأكل الحلويات والجاتوه والرقص على أغنية "محصلش حاجة" للديفا سميرة سعيد.



مسلسل وجوه

كما أيضا شهد طلاق بطلته الفنانة حنان مطاوع من زوجها عابد عناني، بعد أن ذهبت المستشفى ووجدته مازال مستمر في أعماله غير الشرعية بتجارة الأعضاء رغم وعوده الكثيرة لها وهو ما دفعها لطلب الطلاق وهو ما فعله وقبل أن تغادر المستشفى تشعر بولادتها في الشهر السابع لتضع مولودتها الاولى.