الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق الشيخ يحيى سهرتين بخيمة رمضانية.. اعرف تفاصيل

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 12:28 م
طارق الشيخ
طارق الشيخ

يحيى المطرب الشعبى طارق الشيخ  "سهرتين" بخيمة رمضانية خلال الشهر المبارك يومى 14 ويوم 15 أبريل الحالى فى مدينة 6 أكتوبر، يقدم فيهما فاصلا غنائيا من أغانيه التى اشتهر بها مثل " منها "الكيف، سلملي على قلبك ، شارع الحياة،  طرحت حجارة، الساده الكرام،صاحبك الصالح، وغيرهم.

من ناحية أخرى انتهى نجم الأغنية الشعبية طارق الشيخ ومطرب المهرجانات مسلم من تصوير دويتو غنائى على طريقة الفيديو كليب يحمل اسم "أون ذا ران" داخل ستوديو مصر بالهرم، وهو من إنتاج وإخراج مصطفى السويفي.

ويعد هذا العمل أول أغانى لطارق الشيخ بعد الوعكة الصحية، التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، حيث كان قد تعرض لجلطة بالقلب، نقل على أثرها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، ويتمتع الآن بصحة جيدة.

وأكد المطرب طارق الشيخ فى تصريحات سابقة، أنه كان من المقرر طرح ألبومه الجديد خلال شهر ديسمبر الماضي، ولكن بعض الأمور المتعلقة بشركة الإنتاج تسببت فى تأجيله، قائلا: "عمرى ما اتصلت بشركة إنتاج وسألتها على ميعاد طرحه وأتمنى خروجه إلى النور خلال الأيام المقبلة، ويحمل عدد من المفاجآت".

 كان المطرب طارق الشيخ قد طرح كليب "وردة البيت" على موقع يوتيوب من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى أول تعاون بينهما، وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد القاضى.