الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع ريال مدريد: عشنا ليلة لا تصدق في البرنابيو.. ومودريتش مثالي

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 10:22 ص
ناتشو لاعب ريال مدريد
ناتشو لاعب ريال مدريد

أبدى مدافع ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي رغم الخسارة أمامه بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، لكنه تأهل بفضل الفوز في ملعب "ستامفورد بريدج" ذهاباً 1-3.

وقال ناتشو في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، "عشنا ليلة لا تصدق في البرنابيو، صعبنا الأمور على أنفسنا لكن رد فعل الفريق كان رائعا. لدينا العديد من الأمور التي نحتاج لتحسينها، لكن هذا هو ريال مدريد، يعلمونا أنه لا يمكننا الاستسلام أبداً، أمام باريس سان جيرمان كان هناك الكثير من الناس تنتظر سقوطنا وكذلك الليلة بعد تأخرنا بثلاثية".

وكان تشيلسي متفوقاً 3-0 قبل أن يخطف رودريجو هدفا للريال ليقود المباراة إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما كريم بنزيما في تقليص الفارق بهدف ثان ومن ثم قيادة الفريق "الملكي" للمربع الذهبي.

وأضاف ناتشو "هذا هو ريال مدريد، فريق مستعد للكفاح على كل شيء في الأوقات الجيدة والسيئة، ورغم كل ما مررنا به إلا أن الفريق بذل كل ما لديه حتى النهاية".

وامتدح ناتشو على وجه الخصوص زميله الكرواتي لوكا مودريتش الذي تألق في المباراة وكان سبباً في تسجيل الريال للهدف الذي قاده للشوطين الإضافيين بتمريرة رائعة بوجه القدم إلى رودريغو "إنه لاعب رائع، لاعب مثالي للاعبين وللناس على وجه العموم، هو لاعب كبير في العمر لكنه يبدو وكأنه الأصغر في الفريق، أتمنى أن يستمر لسنوات طويلة معنا.