الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو الفريق رقم 24 الذي يفشل الزمالك في الفوز عليه بأول مباراة تجمعهما بالدوري

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:07 ص
الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

تعادل الزمالك مع نظيره فاركو بدون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، ليفقد القلعة البيضاء نقطتين هامتين في صراع المنافسة على اللقب.

ويعد فاركو هو النادي رقم 24 الذي يفشل الزمالك في الفوز عليه بأول مباراة تجمعهما بالدوري المصري، حيث حقق الزمالك الفوز على 4 فرق فقط بأول مباراة تجمعها في الدوري وهم، " الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، الترام، المقاولون العرب، حرس الحدود، أسمنت السويس، نجوم المستقبل"

والفرق التي لم يستطيع الزمالك الفوز عليها في أول مباراة بالدوري هم، "الأهلي والأوليمبي والقناة
وإنبي والمنيا والجونة ومزارع دينا والبلاستيك وجولدي وغزل دمياط والسويس الرياضيوأسمنت أسيوط وبترول أسيوط وغزل السويس وسوهاج ومصر وأخيرا فاركو".

الزمالك ضد فاركو

وفي بداية الشوط الثاني دخل إمام عاشور واحمد فتوح بدلا من إسلام جابر ومحمد عبد الشافي بحثاً عن تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك.

ثم دخل شيكابالا بعد أول ربع ساعة بالشوط بدلاً من سيد عبد الله، في ظل محاولات الفارس الأبيض من تعديل نتيجة اللقاء.

وفي أخر ربع ساعة دخل سيف الجزيري بدلاً من أوبامات وتغير أداء الزمالك للأفضل بعد التغييرات التي أجراها فيريرا واللعب برأسي حربة، وصنع شيكابالا أكثر من فرصة للتسجيل ولكن تألق محمد صبحي وظل محافظاً على نظافة مرماه

لتنتهي المبارة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويفقد الزمالك تقطتين هامتين في صراع المنافسة على الدوري، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 32 بالمركز الاول، بينما أرتفع رصيد فاركو للنقطة رقم 18 بالمركز الثامن.