الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتعادل مع فاركو ويفقد نقطتين في صراع المنافسة على الدوري

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 11:34 م
الزمالك ضد فاركو
الزمالك ضد فاركو

انتهت مباراة الزمالك أمام فاركو بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ستاد "القاهرة"، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك بضغط  كبير على فاركو ليتقدم افريق مبكراً من خلال عدة محاولات ولكن نجح محمد صبحي ودفاعات فاركو في التصدي لمحاولات القلعة البيضاء.

بينما حاول فاركو تطبيق الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة طفيفة على مرمى محمد أبو جبل، وفي أخر 10 دقائق من الشوط فتح الزمالك جميع خطوطه للتقدم على فاركو في ظل انكماش الأخير، ليخرج بالتعادل من شوط المباراة الأول.

الزمالك ضد فاركو

وكانت أخطر فرص فاركو بعد عدم تقدير الكرة من أبو جبل كادت أن   تكون الهدف الأول للفريق والتقدم على القلعة البيضاء.

وفي الدقيقة 40 اُتيح للزمالك أخطر فرص اللقاء عن طريق الناشئ سيد عبد الله، بعدما مر من دفاعات فاركو وسدد كرة قوية على يسار محمد صبحي تخرج بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي بداية الشوط الثاني دخل إمام عاشور واحمد فتوح بدلا من إسلام جابر ومحمد عبد الشافي بحثاً عن تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك.

ثم دخل شيكابالا بعد أول ربع ساعة بالشوط بدلاً من سيد عبد الله، في ظل محاولات الفارس الأبيض من تعديل نتيجة اللقاء.

وفي أخر ربع ساعة دخل سيف الجزيري بدلاً من أوبامات وتغير أداء الزمالك للأفضل بعد التغييرات التي أجراها فيريرا واللعب برأسي حربة، وصنع شيكابالا أكثر من فرصة للتسجيل ولكن تألق محمد صبحي وظل محافظاً على نظافة مرماه

لتنتهي المبارة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويفقد الزمالك تقطتين هامتين في صراع المنافسة على الدوري، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 32 بالمركز الاول، بينما أرتفع رصيد فاركو للنقطة رقم 18 بالمركز الثامن.