السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الكشف عن سر كبير... تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل "أحلام سعيدة"

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 12:09 ص
احلام سعيدة
احلام سعيدة

كشفت الحلقة الـ11 من مسلسل "أحلام سعيدة" عن سر كبير، حيث أوضحت أن شيرين، والتي تلعب دورها الفنانة غداة عادل، أنها هي المتسببة في حادث فريدة.

بعدها تحكي شيرين (غادة عادل)، للطبيبة النفسية الخاص بها، أنها لم تأتِ لكي تتعالج، بسبب ضغط الجميع عليها لكي تتزوج، لكنها جاءت لتستطيع التقرب من ديدي، والتي تؤدي دورها الفنانة (يسرا).

حيث أوضحت شيرين لشعورها المستمر بالذنب، منذ يوم الحادث، وأنها حاولت أن تخبر فريدة بكونها المتسببة بفقدانها للبصر، فهي لا تستطيع النوم منذ ذلك اليوم، وتصاب بنوبات فزع.

ثم ذهاب فريدة بصحبة يحيى المحامي، والذي يلعب دوره الفنان (نبيل نور الدين) للنيابة، حتى يقوموا بتحرير محضر متهمين فيه جارها بمحاولة قتلها، ليخبرهم وكيل النيابة بعرض فريدة، على طبيب نفسي.

تحول شيرين الأعتراف لفريدة بكونها المتسببة في الحادث، وعزمها على الأمر، لكنها عندما تذهب إليها، تجد صدفة والتي تجسد دورها الفنانة شيماء سيف، قررت ترك العمل، لقوم بتهدئتها وتعيدها إليه، وعندما يدخلون منزل ديدي يجدونها منهارة تمامًا، الأمر الذي يزيد شعور شيرين بالذنب اتجاهها.


مسلسل "أحلام سعيدة"، بطولة يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.