الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بابلو الحلقة 11.. دارين حداد تكتشف خيانة زوجها مع صديقتها

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 09:55 م
مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

في الحلقة الحادية عشر من مسلسل بابلو، تفاجأت الفنانة دارين حداد بمحاولة زوجها محمود حجازي بالتغزل والدخول في علاقة غرامية مع صديقتها قبل أن تفاجأهم دارين بالتنصت عليهم، لتدخل وتطالب صديقتها بالابتعاد عن زوجها، فيما يتوعد لها زوجها لما فعلته بالتنصت عليه أثناء مغازلة صديقتها. 

وتدور أحداث الحلقة بمحاولة محمود حجازي من عرض الزواج على صديقة دارين حداد، إلا أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، وتدور الأحداث بتعرض أروى جودة لإطلاق النار، فيذهب بها بابلو والذي يلعب دوره حسن الرداد إلى المستشفى ويطمئن على حالتها الصحية، وتطالبه أروى بالثأر لها، وبعدها يذهب حسن الرداد إلى سوسن بدر للتعرف على من وراء إطلاق النيران عليه. 

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان  حسن الرداد  و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي  ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته ، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الاخرين ، كما انه يملك شركة حراسات خاصة  ، مما يجعله  يدخل فى العديد من الصراعات ، كما يتناول العمل الجانب العاطفى الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.