السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من ريهام حجاج بعد الهجوم عليها بسبب اعتزال توفيق عبد الحميد

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 04:43 ص
مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

علقت الفنانة ريهام حجاج على الهجوم الذى تعرضت له بعد إعلان الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن نهائيا بعد انتهائه من تصوير المسلسل الذي يشاركها بطولته "يوتيرن".

وقالت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"،" أستاذ توفيق طول التصوير صاحبي وأبويا سواء قدام الكاميرا أو وراها ربنا يديله الصحة والعافية وطول العمر .. وأرجو من الناس المحترمة كفاية إشاعات ونراعي الحرمانية خصوصا اننا في شهر رمضان الكريم".

وعلقت الفنانة ريهام حجاج على اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد للفن عقب انتهائه من تصوير مسلسل " يوتيرن" بطولة ريهام حجاج قائلة" ربنا يديك الصحة والعافية وتنور الشاشة دائما يا توفي".

وأعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن نهائيا عقب انتهائه من تصوير مسلسل " يوتيرن" الذى يشارك فى موسم رمضان الدرامي 2022.

وكتب توفيق عبد الحميد على صفحته الشخصية " أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وتابع توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله التمثيل، " قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".