الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم بور سعيد: " نستعرض التصحيح المميكن لإمتحانات الشهادة الإعدادية"

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 12:26 ص
استعرض الدكتور أكرم
استعرض الدكتور أكرم حسن، وكيل التربية والتعليم ببورسعيد

استعرض الدكتور أكرم حسن، وكيل التربية والتعليم والتعليم الفني ببورسعيد، الأثنين، رؤية التحول الرقمي إلي التصحيح المميكن لإمتحانات الشهادة الإعدادية.

وأكد الدكتور أكرم حسن أن مصلحة طلابنا في تطوير المنظومة التعليمية، مشيرًا إلي أن مديرية تعليم بورسعيد عملت منذ تكليف محافظ بورسعيد علي اكتمال المنظومة، ونجحت في شراء المعدات والأجهزة وانتهت من تدريب المعلمين. 

وكشف وكيل تعليم بورسعيد أن الطالب سوف يتسلم نموذجًا للأسئلة وأخر للإجابة، ويقوم بالتظليل علي ورقة الإجابة أمام كل اختيار، علي أن يقوم الجهاز الإلكتروني بعملية التصحيح، ويراقب علي الإجراءات 3 مراحل بعد الطالب للتأكد من الإجابة بشكل صحيح. 


وأكد وكيل التعليم أن الهدف من النظام الجديد للتصحيح الإلكتروني أن يحصل كل طالب علي حقه والا يكون هناك أخطاء في التصحيح، وأن تنتهي منظومة التظلم من أخطاء الكنترول والمصححين، وذلك في إطار دعم منظومة التنمية المستدامه في التعليم.  
  
ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن التجربة تثري النظام التعليمي في محافظة بورسعيد، وتدعم جهود التحول الرقمي والتنمية المستدامة في التعليم، مؤكدًا علي اهتمامه بالتعليم من أجل ابناءه وأحفاده من الطلاب والطالبات.