الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رد فعل غير متوقع من النجمة العالمية إميليا كلارك على صفحتها الخاصة "فى رمضان"

الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:08 م
اميليا كلارك
اميليا كلارك

غيرت الصفحة الرسمية للممثلة الإنجليزية إميليا كلارك، بطلة مسلسل صراع العروش Game of Thrones  صورة حسابها الشخصى"فيس بوك" للملحن والمطرب عمرو مصطفى ، التى انتشرت مؤخرا وكوميك "فى رمضان" وذلك بعد انتشار الصورة بشكل كبير على صفحتها.

يأتي ذلك فى الوقت الذى قال البعض أن هذه الصفحة هى ضمن صفحاتها الكثيرة وليس الصفحة الرئيسية والأساسية للنجمة العالمية.

وأثارت الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك الانتباه لها بعدما نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تعليق غاضب على إرسال صورة الملحن عمرو مصطفى في تعليق لها على إحدى منشوراتها على صفحتها على فيسبوك.

فبمجرد نشر الصفحة الرسمية للنجمة إميليا كلارك نجمة مسلسل Game of Thrones المعروفة بلقب أم التنانين عبارة عن صورة مجمعة لها ومكتوب عليها: "مرحبًا، إنه أنا"، وبعد عدة تعليقات من المتابعين، نشر حساب إميليا على فيسبوك صورة الكوميك الشهير للملحن عمرو مصطفى، وكتبت في التعليق عليها: "توقفوا عن إرسال تلك الصورة لي".

وظهر عمرو مصطفى مع بنات الفنان الراحل عامر منيب في فيديو عبر "التيك توك"، قلدوا فيه عمرو مصطفى وهو يقول تصريحه الشهير.

كان عمرو مصطفى يعلق على مشهد للفنانة عبير صبري في مسلسل "السيدة الأولى" عام 2014، كانت تقول خلاله: "من العين دي قبل العين دي"، كانت تقصد عضوا آخر من جسدها وليس عينها.

وعقب عمرو مصطفى، مستنكرا: "في رمضان!! في رمضان!!"، وانتشر هذا الفيديو خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا، وتم استخدامه كـ"كوميكس" من قِبل الجمهور.

وانتشر كوميكس الفنان عمرو مصطفى عبر صفحات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمناسبة شهر رمضان المبارك وهو جزء من لقاء سابق له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي والذي كان يعلق فيه على بعض المشاهد غير المناسبة في الأعمال الرمضانية، واعترض فيه قائلًا جملته الشهيرة التي يتم تداول الصورة لأجلها وهي "في رمضان!.. في رمضان؟!".