الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مسئول سابق بالتربية والتعليم يحرر محضر ضد مدير تعليم الجيزة لنقله تعسفياً

الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:49 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

حرر عماد الدين داود، مسئول سابق فى وزارة التربية والتعليم محضر يحمل رقم قيد 6770 وذكر فيه النقل التعسفي وتزوير صحيفة الأحوال الخاصة به، ضد مدير تعليم الجيزة الذى رفض يتعنت ضد تنفيذ حقه.

وأوضح إنه بالرغم من نشره أكثر من استغاثة من مدير تعليم الجيزة والتنبيه عليه بانتظار قرار النيابة الإدارية في ما قدمه من مستندات والمطالبة بوقف تعسفيا وإثبات التزوير في صحيفة أحواله ولكن؛ ضرب بعرض الحائط كل هذه الاستغاثات وقرار الشئون القانونية بتحويل كل الموضوعات إلى النيابة الإدارية، وقام باخلائه  اليوم تعسفيا.

وناشد عماد داوود، بالتدخل من وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة بتصويب الوضع لحين انتهاء تحقيقات النيابة مشيرا إلى أننا دولة قانون وبعد ثورة يناير وتصحيح الأوضاع في ثورة يونيو وعمل دستور وقانون خدمة مدنية يحمي حقوق المواطن المصري مع الشفافية والنزاهة التي أكد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع قيادات الدولة.

وطالب داوود، بالتحقيق الفوري في تلك الأمور وسؤال سبعة موظفين ومدرائهم المباشرين عن نقلهم التعسفي أيضا كما نوه داود انه يمتلك مستندات لكل كلمة كتبها والأشخاص السبع على استعداد للشهادة ومدرائهم أيضا.