الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس جامعة حلوان: نهتم بالدورات التدريبية لتوعية الطلاب وصقل مهاراتهم

الإثنين 11/أبريل/2022 - 01:24 م
طلاب جامعة حلوان
طلاب جامعة حلوان






عقد مركز تربية طفل ما قبل الدراسة بكلية التربية جامعة حلوان ندوة عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا المتحور (كوفيد 19) تحت رعاية  الدكتور ممدوح مهدي القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية، وإشراف الدكتورة حنان كريمة وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة مها ابو حطب مدير المركز.

وحاضر فى الندوة الدكتور ياسر عكاشة مدرس بقسم رياض الأطفال بكلية التربية جامعة حلوان واخصائي أمراض السموم 

ومن جانبه أوضح الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، ان جامعة حلوان تهتم بعقد العديد من الدورات التدريبية التي تساهم في توعية الطلاب وصقل مهاراتهم.


وأكد الدكتور حسام حمدى عميد الكلية، أن هذه الدورات التدريبية تلعب دوراً هامَّاً وكبيراً في تطوير الذات وبناء الثقة بالنفس، بالإضافة إلى تحسين المستوى الوظيفي للفرد.

وأشارت الدكتورة حنان كريمة وكيل الكلية  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الهدف من الدورات التدريبية توسيع قاعدة المعرفة لدى جميع المتدرِّبين، وتعليمهم بعض المهارات الجديدة، وتطوير قدراتهم.

 وأضافت الدكتورة مها ابو حطب مدير المركز أن محاور الندوة تمثلت في التعريف بمرض كورونا، وطريقة العدوى، والأعراض، وايضا اللقاحات المختلفة و المتنوعة التي توصل لها العالم بعد حدوث تلك الجائحة العالمية وبروتوكولات العلاج و الوقاية، والتعرف على الوضع الحالي.

وأشارت إلي أن الندوة أيضا توضح وتعرف للسلالات المختلفة والجديدة من الفيروس ومدى الاختلاف ما بينهم من حيث الأعراض وشدة تأثيره علي الجسم والجهاز المناعي.