السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

برلماني: مسلسل الاختيار كشف ما كان يحاك للوطن من الجماعة الإرهابية (خاص)

الإثنين 11/أبريل/2022 - 12:48 ص
النائب أحمد الألفي
النائب أحمد الألفي عضو مجلس النواب

أكد النائب أحمد الألفي، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، إن مسلسل "الاختيار" يعتبر بمثابة معركة وعي للمصريين لما يكشفه من حقائق توضح مدي قبح مخطط الجماعة الإرهابية، مضيفًا أن الله رزق مصر والمصريين بجيش عظيم وقيادة حكيمة تعاملت بحكمة مع الجماعة الإرهابية وعبرت بالبلاد إلى بر الأمان. 


وأضاف الألفي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إن الدول المصرية بؤسساتها حافظت على الدولة من الجماعات الإرهابية، كما إنها حربها على الأرهاب لم تمنع البناء والتطوير الذي شهدتها الدولة المصرية، مشيدًا بحجم الإنجازات التي تحققت على مدار سنوات من مشروعات بنية تحتية ومشروعات قومية في عدة مجالات كأستصلاح الأراضي و التوسع العمراني و النهوض بالدولة المصرية بمختلف القطاعات. 


وأشار الألفي، إن الدولة اعطت اهتمامًا خاص بالمواطن المصري البسيط من خلال رفع الحد الإدني للأجور، وتطوير عدة منظومات منها المنظومة الصحية والطبية، مؤكدًا إن الدولة بمختلف مؤسساتها تسعى إلى توفير مزيد من فرص العمل إلى الشباب. 


واختتم عضو حديثه، موجهًا التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل والشعب المصري بمناسبة العيد الـ 49 لانتصارات العاشر من رمضان، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية وأهلها الأمن والسلام والاستقرار.