السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة تصرح بدفن جثة شاب قُتل على يد شقيقة في أسوان

الأحد 10/أبريل/2022 - 11:24 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

صرحت نيابة دراو بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، بدفن جثة الشاب الذي لقي مصرعة على يد شقيقه، أثر مشاجرة وقعت بينهم بسبب "ركنة تروسكل"، وبعدها قام الجاني بألقاء حجاره على المجني عليه وإصابته بنزيف  وكسر فى الجمجمة ما أدى إلى لفظه أنفاسه الأخيرة مباشرة متأثرًا بإصابته.

وجاء ذلك بعد الكشف الطبي وتشريح الجثمان بواسطة الطبيب الشرعي في مشرحة دراو العمومية، وبعدها أصدر تصريح الدفن الجثة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وكان قد نجح ضباط المباحث بمركز شرطة دراو ،مساء امس السبت في إلقاء القبض على قاتل شقيقه، إثر إصابته بضربة فى الرأس ، وجاري تحديد الأداه المستخدمه، و مباشرة التحقيقات حول الواقعة للتعرف على التفاصيل، و معاينة مسرح الجريمة. 

وتبين بالتحريات الأولية أن الشقيقان يعملان مزارعيين، ووقعت مشاجرة بينهم ، وعلى إثرها قام الجانى بضرب شقيقة  فى منطقة  الرأس، وجاري تحديد الأداه المستخدمه، ما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة، وتم إيداع جثمانه بالمشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها. 

وكان قد تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بمقتل شخص على يد شقيقه ويدعى "م.ح" يبلغ من العمر 35 عامًا، أثر مشادة كلامية وقعت بينهم، وعلى إثرها قام الجانى بضربة فى الرأس، وجاري تحديد الأداه المستخدمه، لفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة مباشرة متأثرًا بإصابته، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.