السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يجتمع مع مدربين والمشرفين للمشروع القومى للموهبة

الأحد 10/أبريل/2022 - 04:05 م
مصر تايمز

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماع مع مدربين والمشرفين للمشروع القومى للموهبة والبطل الاولمبى ،بحضور وليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة ، والكابتن محمد عبدالعزيز المشرف العام للمشروع ، ومحمود شعبان معاون المدير لشئون الرياضة .

اكد الصبروط علي أهمية المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي والذي يكتشف المواهب الرياضية في جميع المحافظات، ويقدم كل الدعم والرعاية لهم، وحرصه الشديد على حل كافة المشكلات التى تواجه المدربين واللاعبيين .

لفت وكيل الوزارة إلي المتابعة الدورية للمشاركين في المشروع وعمل سجل خاص للأبطال الرياضيين الذين فازوا بميداليات أوليمبية، ومن حققوا أرقاماً ونتائج متميزة في البطولات لكل لاعب ، والتقييم المستمر لمستواهم لإعداد أفضل المواهب، مشيداً بالمستوي المتميز الذي يقدمه أعضاء المشروع في مختلف البطولات التي يشاركون فيها، وقدرتهم علي تحقيق الفوز في مختلف المنافسات.

كما اشار بحرصه الشديد على دعم اللاعبين المشروع القومى ، بتكريمهم وتقديم الدروع لهم ، تشجيعا على جهودهم المبذوله.

يُعد المشروع القومى للموهبه والبطل الاولمبى أحد المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية ، وضمن الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية.

يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.