الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

الأحد 10/أبريل/2022 - 02:22 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستقبل اليوم مانشستر سيتي نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في الجولة الثانية والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "الاتحاد".

تنطلق صافرة بداية مانشستر سيتي وليفربول في الساعة الخامسة والنصف مساءً، على beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي للجزائري حفيظ دراجي.

يعتمد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في تشكيل السيتي على لاعب خط الوسط كيفين دي بروين، والذي يعتبر محرك الفريق وحلقة الربط بين اللاعبين في أرضية الملعب.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول: حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: جواو كانسيلو - إيميرك لابورت - جون ستونز - كايل ووكر، خط الوسط: كيفين دي بروين - رودري - جاك جريليش، خط الهجوم: فيل فودين - برناردو سيلفا - رياض محرز. 

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73  نقطة، من أصل 30 مباراة، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 72 نقطة.

وخاض مانشستر سيتي 30 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مقسمين ما بين 23 انتصاراً، و4 تعادلات، و3 هزائم على الترتيب، في حين حقق ليفربول الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.