الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"صفقة أسلحة وسيارة الرئاسة".. تفاصيل ظهور صفوت حجازي في الاختيار 3 أمس

الأحد 10/أبريل/2022 - 01:25 م
جانب من الحادث -
جانب من الحادث - الاختيار 3

شهدت الحلقة الـثامنة مساء امس من مسلسل الاختيار 3، على شاشة قنوات ON ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم " أحمد السقا و كريم عبد العزيز وأحمد عز وخالد الصاوي وأحمد بدير".

" القرار"

أثار مشهد ضباط المخابرات العامة وحديثه مع قائده ضجة كبيرة، بعد اكتشاف ظهور أحد أعضاء عناصر الإخوان الإرهابية، "صفوت حجازي" مستقلًّا إحدى السيارات التابعة للرئاسة وتواجده في أحد المقابلات الخاصة بصفقة السلاح، ما يدلَّ على علاقة العناصر الإرهابية بهذه الصفقة، بهدف دخولها مصر للقيام بأعمال إجرامية، للبعد عن أعين أجهزة الأمن.

تدور أحداث مسلسل الاختيار3 تحت عنوان آخر" القرار"، الذى يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حول 3 شخصيات يعمل الأول في الأمن الوطني هو "زكريا يونس"، والآخر في المخابرات الحربية وهو "مصطفى خليفة"، والثالث في المخابرات العامة وهو "مروان العدوي".

أبطال المسلسل

تفاصيل شخصية الفنان ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3 " القرار"، حيث يجسد دور الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد الأعلى للقوات المسلحة، بينما يجسد أحد أبطال المسلسل وهو الفنان صبري فواز دور المعزول محمد مرسي العياط، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى، كما يجسد الفنان كريم عبد العزيز قدم شخصية الضابط "زكريا يونس" في مسلسل الاختيار 2 العام الماضي في شهر رمضان 2021، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020.