الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الأحد 10/أبريل/2022 - 01:59 م
ليفربول
ليفربول

يلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول اليوم في الساعة الخامسة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الطرفين في الجولة الثانية والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الاتحاد".

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي: حراسة المرمى، أليسون بيكر، خط الدفاع: أندي روبيرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد، خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – ألكانتارا، خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينيو – ساديو مانى.

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73  نقطة، من أصل 30 مباراة، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 72 نقطة.

وخاض مانشستر سيتي 30 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مقسمين ما بين 23 انتصاراً، و4 تعادلات، و3 هزائم على الترتيب، في حين حقق ليفربول الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

ويتسلح فريق مانشستر بعدد من أبرز النجوم في كل المراكز داخل الملعب، على رأسها النجم البلجيكي كيفين دي بروين، المحرك الرئيسي لهجوم الفريق السماوي، بالإضافة إلى النجم الجزائري رياض محرز، بينما تراهن جماهير ليفربول على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني من أجل خطف النقاط الثلاث والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 2-2، التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".