الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جامعة حلوان تدشن حملة لدعم مستشفى الناس

الأحد 10/أبريل/2022 - 11:43 ص
خلال زيارة اليوم
خلال زيارة اليوم

قامت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة وإشراف وتنفيذ الدكتور خالد عبد الغفار القاضى عميد كلية الاقتصاد المنزلي ومستشار رئيس جامعة حلوان للتواصل المجتمعي، بتدشين حمله لدعم مستشفى الناس للقلب شارك فيها مكتب العمل التطوعي بكلية الاقتصاد المنزلي ومجلس التواصل المجتمعي بالجامعه. 

وتفقد جميع  منشآت المستشفى التي تميزت بعظمة ودقة التقنيات التي تعمل بها ما يحقق أقصى خدمه للمرضى وهم معظمهم من الاطفال. 

واكد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة علي دور جامعة حلوان في التواصل المجتمعي والدعم والمساعدة والمساهمة من أجل  تقديم كافة سبل الدعم لجميع أفراد المجتمع المحيط لخلق بيئة أفضل للمعيشة ما يحقق تقدم المجتمع وازدهاره.

وعقب زيارة المستشفى دعا الأستاذ الدكتور خالد القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي ومستشار الجامعة للتواصل المجتمعي إلى دعم هذه المستشفى الخيري التي تقدم أعظم خدمه لقلوب أطفال من ابناء مصر من الطبقات التي تحتاج  دعمنا جميعا.

وتقدم بخالص الشكر والتقدير للمتبرعين من أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلي ولجنة التواصل المجتمعي مقدما الشكر والتقدير للدكتور عماد حمدي والدكتور محمد إسماعيل بإدارة المستشفى لاتاحة الفرصه لكافة الزائرين من وفد الجامعة للتعرف على جميع منشآت المستشفى. 

وخلال زيارة قافلة جامعة حلوان حضر الإعلامى زين العابدين الشريف المستشار الإعلامى للقبائل والعائلات المصرية، الذي أشاد بعظمة الأداء والتقنيات بالمستشفى مشيرًا إلى أنه سوف يتم زيارة العديد من المستشفيات بالتنسيق مع مجلس التواصل المجتمعي بجامعة حلوان.