الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"بسبب لعب الأطفال".. مقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بالفيوم

الأحد 10/أبريل/2022 - 09:52 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قلق وفزع ورعب كلمات توصف المشهد الذي عاشه أهالي قرية النصارية التابعة لمركز ابشواي، بمحافظة الفيوم، عقب حدوث مشاجرة بين عائلتين بسبب لعب الاطفال وتدخل النساء .

مما أدى إلي مشادات قبل الفطار وبعد صلاة التراويح اجتمع كبار القرية لتصفيه الخلاف بين عائلتين وأثناء جلسة الصلح بينهم داخل أحد منازل كبار القرية حيث شرع أحدهما ويدعي "م.ب" في العقد الثالث من العمر بضرب "أ.س" في العقد الرابع من العمر بألة حادة علي الرأس فاردته قتيلاً في الحال .

ونشب القتال بين العائلتين وتم إستخدام الأسلحة البيضاء والشوم والحجارة وسط حدوث إصابات بين الطرفين وحاول أهالي القرية فض الاشتباك بين الطرفين لكن باتت بالفشل وسط سقوط قتيل وفرار القاتل خارج القرية .

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد خالد حسن مٱمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث مشاجرة بقرية النصارية وسقوط شخص قتيل وإصابات آخرين

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس مباحث المركز وتمكن من فض المشاجرة وفرض كردون أمني حول مكان الواقعة.

وتم نقل المتوفي إلي مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة باستدعاء الطبيب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي وطالبت رئيس المباحث بسرعه القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.