الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل "الكبير أوي 6"

السبت 09/أبريل/2022 - 10:38 م
الكبير اوى6
الكبير اوى6

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الكبير أوى6"، استمرار تحديات لعبة السبيط ويدخل كلا من الكبير ومربوحة التحدي الثاني بعد فوزهم في حلقة الأمس بالتحدي الأول من اللعبة.


وأثار اختفاء جوني من حلقة الأمس العديد من علامات الاستفهام و الشكوك حول تدبيره لاختطاف أهالي المزاريطة والكبير من خلال عصابة لعبة السبيط وسوف تكشف الحلقات القادمة عن هوية عصابة "لعبة السبيط".


شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 6" تطورًا كبيرًا في الأحداث وذلك بعد ظهور الكبير ومربوحة وأبناءه العترة وجوني في نهاية الحلقة السادسة بملابس لعبة "Squid game".


وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي الجزء السادس" بتعجب الكبير وأهالي المزاريطة من ارتدائهم لزي موحد يشبه ملابس المسلسل الكوري لعبة الحبار.

ليكتشف الكبير بعدها أنه تم اختطاف عائلته وأهالي المزاريطة من قبل عصابة لعبة الحبار، وذلك مثلما خمن أبناء الكبير العترة وجوني المتابعين للمسلسل الكوري مؤكدين للكبير أنهم على وشك لعب "لعبة السبيط" .


وتتطور الأحداث بشكل متصاعد في إطار من الكوميديا والتشويق حيث ظهر القائمون على اللعبة ليقرأ عليهم قواعد اللعبة، التي تتضمن أكثر من مستوى، وفي كل واحد مستوى يتم استبعاد "الخاسر والفائز بيكمل، وتنتهي اللعبة بحصول الفائز على الجائزة الكبرى وهي 5 ملايين جنيه.


يعرض مسلسل "الكبير أوي" بطولة النجم أحمد مكي، بشكل حصري على شبكة قنوات “ON E” والتي حصلت على حقوق عرضه قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.