السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مربوحة" تكشف لـ"مصر تايمز" كواليس مسلسل "الكبير أوي6"

السبت 09/أبريل/2022 - 08:43 م
رحمة أحمد وأحمد مكي
رحمة أحمد وأحمد مكي

كشفت الفنانة رحمة أحمد، والتي اشتهرت خلال الأيام الماضية بإسم "مربوحة" زوجة الكبير، بالجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، تفاصيل عملها بالمسلسل، الذي يعتبر واحد من أكثر المشاهدات من حيث معدلات المشاهدة، خلال شهر رمضان.

وذكرت رحمة أحمد في تصريحات خاصة  لـ "مصر تايمز"، أنها ترشحت للدور من أكثر من شخص، وبعد حضور الفنان أحمد مكي والمخرج احمد الجندي عرض مسرحيتها ديجافو وبعد مشاهدتها تواصلوا معها بشأن شخصية مربوحة. 

كما وصفت شعورها بعد عرض الدور عليها بأنها توترت في البداية ثم قبلت الدور وكانت خطوة مهمة بالنسبة لها، وعن الشكل النهائي لشخصية مربوحة قالت أنها بعد قراءة الدور وبتوجيهات المخرج احمد الجندي تم التوصل إلى الشخصية التي عرضت للجمهور.

وأضافت رحمه كذلك، أن من آمن بها وكان دائم التشجيع كان الفنان الكوميديان صلاح الدالي و الفنان احمد امين، ووصفت العمل مع أحمد مكي بالمريح اللطيف والمشجع. 

وختمت حديثها أنها تتمنى أن تقوم بأدوار متنوعة وليست كوميدية فقط، ولا تحضر لأي أعمال جديدة في الوقت الحالي، مضيفة إنها تخرجت من قسم ميكروبيولوجي من كلية العلوم جامعة حلوان في عام 2017، وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية ثم درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت نشاطها الفني خلال مشاركتها في النشاط المسرحي لكلية علوم، ودار الأوبرا، ثم شاركت مع أحمد أمين في أمين وشركاه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" يعرض خلال السباق الرمضاني هذا العام، ويشهد المسلسل عودة أحمد مكي للكوميديا بعد انقطاع أكثر من خمسة أعوام، وبمجرد عرض أولى حلقاته استطاع أن ينال استحسان الكثير، ومع توالي أحداثه وتحديدا في الحلقة الثالثة ظهرت مربوحة التي استطاعت بأداء السهل الممتنع أن تسرق الأضواء وتصبح حديث السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة تظهر بها.