الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دراما رمضان 2022.. غياب عادل إمام ويحيى الفخرانى ومنى زكى الأبرز

السبت 09/أبريل/2022 - 01:28 م
عادل إمام ويحيى الفخرانى
عادل إمام ويحيى الفخرانى

شهد السباق الدرامي لشهر رمضان الحالى، غياب كبار نجوم الفن، بعد أن تعودنا عليها فى الدراما كل عام، وفى التقرير التالي يرصد موقع "مصر تايمز" أبرز النجوم الغائبين عن موسم دراما رمضان 2022.

عادل إمام 
أبرز النجوم المتغيبة، عن المسلسلات الرمضانية عام 2022، وذلك للعام الثاني على التوالي، رغم حرصه على التواجد في الأعمال الدرامية، خلال  السنوات السابقة، وكانت آخر أعمال من خلال مسلسل " فلانتينو" مع النجمة لبلبة.




يحيى الفخرانى
بعد نجاح النجم يحيى الفخرانى فى العام الماضى بمسلسل " نجيب زاهي زركش"، انشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" على فى القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض.



ياسمين عبد العزيز  وأحمد العوضى
النجمة ياسمين عبد العزيز قررت غياب  هذا الموسم بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "اللى مالوش كبير" الذي شاركها فيه زوجها أحمد العوضي، ولكنها فضلت الإبتعاد هذا العام خاصة بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة، كما أيضا يغيب أيضا هذا العام الفنان أحمد العوضي عن دراما رمضان، ليغيب بذلك الثنائي الناجح عن الجمهور هذا العام.



منى زكى
يشهد موسم  دراما رمضانية الحالى غياب النجمة منى زكى، بعد أن قدمت رمضان الماضى مسلسل "لعبة نيوتن" وشاركها فى المسلسل محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، والذى حقق نجاح بشكل كبير وتصدر تريند مواقع سوشيال ميديا.


عمرو يوسف
للمرة الثالثة على التوالى غياب الفنان عمرو يوسف عن دراما رمضانية، وكان آخر أعماله مسلسل "طايع"، الذي قدمه عام 2018، مع الفنانة صبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، ومن أسباب غياب تحضيرات لمسلسل "الملك أحمس".


يوسف الشريف
على الرغم من النجاح الذي حققه الفنان يوسف الشريف في دراما رمضان الماضى، إلا أنه قرر أن يغيب هذا العام، ليكون آخر ما قدمه لجمهور هو "كوفيد 25" والذي تزامن مع انتشار فيروس كورونا.