الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل "يوتيرن".. ريهام حجاج تتفاوض مع محمود حافظ لتخفيض المبلغ

السبت 09/أبريل/2022 - 09:53 ص
مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "يوتيرن"، تقابل "يارا" ريهام حجاج، بـ شوقى "محمود حافظ" من أجل التفاوض معه فى تخفيض المبلغ، وتلمح له بالتخلص منه إن لم يوافق على تخفيض المبلغ، إلا أنه يتمسك بالمبلغ ولا يخاف تهديداتها، وفى النهاية يوافق على 5 ملايين جنيه ويراودها عن نفسها بقضاء ليلة معها، فتقذفه بكوب مياه وتغادر المكان.

شهدت الحلقة بعد ذلك اتفاق "ياسر" محمود حجازى مع فتاة من الموظفات بالمستشفى على الإيقاع بـ"وليد" هشام عاشور الذى يعمل فى حسابات المستشفى، وذلك بعد خلاف سابق بينهما.

وعلم وليد "هشام عاشور" بسرقة الخزينة، فيجرى على الدكتور حاتم "توفيق عبد الحميد" ليبلغه، ويحاول الأخير الوصول إلى سارق الخزينة إلا أن ابنه "ياسر" قد رتب كل شيء وألغت عمل الكاميرات فى تلك اللحظة، وقرر إبلاغ الشرطة.

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.