الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "جزيرة غمام"

السبت 09/أبريل/2022 - 02:39 ص
جزيرة الغمام
جزيرة الغمام

دارت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "جزيرة الغمام " بلقاء  الحاج عجمي (رياض الخولي) بأبن بطلان (عبد العزيز مخيون) وواجهه بعلاقته مع سندس القتيلة وأنه القاتل الحقيقي لكنه يرفض ما قاله، مما يضطر عجمي إلى حبسه مع عرفات (أحمد أمين) حتى يصل إلى القاتل.

من ناحية أخرى يقطع رجال محارب طريق (درة) ويتحدثون معها بأسلوب غير لائق وخادمتها تبلغ الحاج عجمي بما حدث، حينها يطلب الحاج عجمي حضور محارب إلى بيته وأخبره أن ما يفعله هو وأتباعه منكر ويحتاج إلى تغييره بيده، مؤكداً له أن أي فتاة إذا اشتكت منهم سيحاسبهم خاصة حزن ابنته بعد تعدي الشباب عليها في الطريق.

ويبدأ خلدون (طارق لطفي) رمي شباكه حول عرفات ويعزيه في وفاة والده ويبلغه أنه رأى الشيخ مدين في منامه، وحاول إشعال الفتنة بين عرفات وإخوته بسبب أنه لم يعطي المشيخة إليه، لكن عرفات استشعر الكذب في حديثه وتركه وحده ثم عاد إلى غرفته.

وفي خلسة تذهب درة (ميار الغيطي) إلى الغرفة التي حبس فيها والدها عرفات وتخبره بأنها أبلغت أبيها بتعلق قلب سندس به وتطلب منها السماح، فجأة يدخل والدها ويجد درة عند باب غرفة عرفات فيهدده أن يبتعد عنها ويمنع عنه الخروج والطعام والشراب.

مسلسل "جزيرة غمام" بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب النجمة مي عز الدين، منهم: طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهابِ، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.