الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كان على علاقة بأختهم".. ضبط المتهمين بقتل عامل وتقطيع جثمانه في الجيزة

الجمعة 08/أبريل/2022 - 04:33 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة أبو النمرس، واقعة مأسوية حيث أقدم 4 أشقاء علي قتل عامل وتقطيع جثمانه إلى أجزاء، ووضعها داخل أكياس بلاستيك بإحدى الشقق بالجيزة، وإلقائها في إحدى الترع، للتخلص منها، بسبب اكتشافهم وجود علاقة بين المجنى عليه وبين شقيقتهم، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين قاموا بعد علمهم بالعلاقة بين المجنى عليه وشقيقتهم، باستدراجه إلى إحدى الشقق السكنية واقناعه بإجراء جلسة عرفية لحل المشكلة بينهم، إلا أنه فور وصول الضحية إلى الشقة، نشبت مشادة كلامية بينه وبين المتهمين، فقاموا بالإعتداء عليه بالضرب المبرح، حتى سقط على الأرض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين قاموا بعد ذلك بتقطيع جثة المجني عليه إلى أشلاء، ووضعوها داخل أكياس بلاستيكية، وتوجهوا إلى إحدى الترع وقاموا بإلقاء أجزاء الجثة في مناطق مختلفة.

وكان قد نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على المتهمين بقتل عامل، وتمزيق جثته لأشلاء، والتخلص منها بمصرف مائي في أبو النمرس، وتم إحالتهم إلى النيابة المختصة للتحقيق.

البداية بتلقى مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل عامل، وتورط عدد من الأشخاص في قتل وتمزيق جثته والتخلص منها، وشكل رجال المباحث فريق بحث، كشفت تحرياته أن العامل القتيل، تعرف على ربة منزل، ووعدها بالزواج، إلا أنه لم يتزوجها، مما دفع أشقاءها البالغ عددهم 4 أشخاص لاستدراجه لحل تلك الخلافات، ثم قتلوه ومزقوا جثته، ونقلوها لمصرف مائي في أبو النمرس، وتخلصوا منها بالمياه.

وعثر رجال المباحث على أجزاء من الجثة، وتمكنوا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في تقطيع الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.