الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: مواجهات السيتي وليفربول مجنونه.. ولقاء الأحد ليس محدد البطل

الجمعة 08/أبريل/2022 - 02:56 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الأماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ليس المواجه المحدده لبطل الدوري هذا الموسم، ولا يوجد سيناريو محدود لنتيجة اللقاء.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي الأحد المقبلة في الساعة الخامسة والنصف مساء، في الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الاتحاد.

ويدخل ليفربول مباراة مانشستر سيتي وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 72 نقطة، فيما يدخل السيتي اللقاء وهو يتصدر الترتيب برصيد 73 نقطة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتوقع مباراة جيدة، أعلم أنه في كثير من الأحيان لا يحدث ذلك عندما يواجه فريقان كبيران بعضهما البعض، لكنني أعتقد أن تاريخنا مع مانشستر سيتي يظهر أنه في كثير من الأحيان كانت مشاهدة ممتعة للغاية لأن كلا الفريقين يبحثان عن ذلك حقًا ويريدان خلق الفرص، والكثير من الأشياء لهذا السبب بصراحة أتوقع مباراة ممتعة".

وأضاف المدرب الألماني ردًا على هل ترى المباراة بأنها ستحسم اللقب؟،: "أنا لا أستطيع أن أُقرر ما يعتقده الناس، لكن يمكننا فقط استعراض النتائج المحتملة: إذا فزنا، سنحصل على 3 نقاط، إذا اعتقد الجميع أن الأمر انتهي وأننا سنفوز باللقب، فأنا لا أعتقد ذلك".

واختتم: "إذا خسرنا سوف نتخلف أربع نقاط عن مانشستر سيتي وإذا كان أي شخص يعتقد أن الأمر كذلك (فوز السيتي باللقب)، فلا يمكنني تغيير ذلك، لكني أعرف أنه لا أحد من مانشستر سيتي سيفكر على هذا النحو، إذا تعادلنا فنحن سنصبح متأخرون بنقطة واحدة، وهذا هو الأمر، إنها مباراة مهمة للغاية، وأنا أتطلع إليها حقًا".