الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

دوري رياضي ودروس دينية.. هكذا استقبلت مراكز العزيمة شهر رمضان (خاص)

الخميس 07/أبريل/2022 - 11:47 م
أحد مراكز العزيمة
أحد مراكز العزيمة

أكد الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي، مدير صندوق ومكافحة علاج الإدمان، أن هناك اجراءات خاصة، يتم اتخاذها بمراكز العزيمة التابعة للصندوق، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

وأضاف عثمان، في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن مراكز العزيمة، تشهد أجواء إيمانية خلال الشهر المبارك، مع وجود أحد الوعاظ بشكل دائم لتقديم المحاضرات والدروس الدينية، كجزء من الدعم النفسي للمتعافين والنزلاء بالمراكز.

وأوضح مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أيضًا أنه يتم تنظيم دورات رياضية، خلال شهر رمضان بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التفيهية.

وكان صندوق  مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، حرص على توفير أوجه الرعاية للمتعافين من الإدمان  واستقبال شهر رمضان المبارك  بمراكز العزيمة لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان التابعة  للصندوق  بالزينة الرمضانية والفوانيس.

الجدير بالذكر أيضًا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح ، في وقت سابق عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مركز العزيمة لعلاج الإدمان فى محافظة البحر الأحمر، حيث أوضحت وزيرة التضامن، إن 108 جمعيات أهلية تتعاون مع الوزارة فى مشروع "2 كفاية"، مشيرة إلى موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على إطلاق خطة مصر لمكافحة الإدمان تحت رعاية رئيس الجمهورية لمدة 5 سنوات مقبلة.