الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

«وحدة سكنية وصرف مساعدات».. قرارات عاجلة من محافظ أسوان بشأن ضحايا العقار المنهار

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:47 م
مصر تايمز

عقب اطمئنانه على نجاة جميع المواطنين المقيمين بأحد المنازل الواقعة بمنطقة السيل الريفى والتى شهدت انهيار جزئي لسقف غرفة واحدة فقط بشكل مفاجئ من ضمن 3 غرف ومطبخ ودورة مياه بالمنزل، وبمجرد إخطارا من غرفة عمليات المحافظة بهذه الواقعة.

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قيام سيارات الإسعاف بنقل 4 مصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى حيث أظهر الكشف الطبى عليهم وجود إصابات خفيفة تتراوح ما بين كدمات وسحجات وجروح طفيفة ، وتم على الفور تقديم كافة أوجه الرعاية العلاجية لهم.

وكلف محافظ أسوان رئيس مركز ومدينة أسوان بسرعة توفير وحدة سكنية بالإيواء العاجل بحي السلام للأسرة ، مع قيام لجنة الإغاثة بتوفير كافة المستلزمات والمفروشات المنزلية اللازمة لاستضافة الأسرة بشكل يتناسب مع متطلبات شهر رمضان المبارك من أغذية ومشروبات.

كما وجه مديرية التضامن الاجتماعى بصرف المساعدات العاجلة والآجلة والمقررة طبقاً للقواعد والاشتراطات القانونية المنظمة لذلك ، وهو الذى يتوازى مع قيام مبادرة " الناس لبعضهم " تكليف إحدى الجمعيات بإعادة إنشاء سقف الغرفة مرة أخرى بشكل تنفيذى أفضل يضمن معه عدم تكرار الواقعة ، وسلامة المنزل والمقيمين فيه .