السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاد يحيى الفخراني.. أعمال لا تنسى لعملاق الدراما العربية "صور"

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:52 م
يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

يحتفل اليوم الخميس النجم يحيى الفخراني بعيد ميلاده، وهو فنان يتقن ويجيد العديد من الأدوار في السينما والدراما وأمتعنا بأدواره الكوميدية والحالات الاجتماعية والصعيدية المتميزة، لمع فيها تسببت من خلاله لها وشهرته بالوطن العربي، وفى السطور التالية يرصد موقع "مصر تايمز"  بمناسبة عيد ميلاده أبرز أعماله الدرامية في مشوار الفني.

مسلسل ليالي الحلمية

شارك النجم الكبير يحيى الفخراني من الجزء الأول وحتى الجزء الرابع بمسلسل ليالى الحلمية واحد من أفضل مسلسلات مصرية، لأن واحد من أكثر المسلسلات العربية انتشار بشكل كبير فى الوطن العربى  وعلى الرغم من أنه قديم جداً إلا أنه لازال يعرض على الشاشات حتى الآن ويحظى بمشاهدة جيدة، وينال إعجاب جمهور.


مسلسل الليل وأخره:

واحد أفضل الأعمال الفنية التي قدمها يحيى الفخراني على مستوى الأداء حيث الشخصية الصعيدية العصامية العنيدة ، وتدور القصة حول “رحيم” الأخ الكبير الذي قام بتربية أشقائه وضحى بسعادته من أجلهم، وبعد ذلك ليقابلوا ذلك برفضهم الشديد من زواجه الثاني بمطربة في أحد الموالد.


مسلسل يتربى في عزو:

هو من أهم مسلسلات الكوميديا في الدراما المصرية تألق من خلالها النجم يحيى الفخراني ، مازال حتى الأن تشاهدها في القنوات الفضائية،  ومن بطولة كريمة مختار، وياسر جلال، ونهال عنبر، وهنا شيحة.


مسلسل  نجيب زاهي زركش:

وهو كان أخر أعمال يحيى الفخراني، برمضان 2021، وحصل  العمل نجاح كبير بإشادة جميع النقاد والمشاهدين وجعل من هذا العمل الرائع تحفة درامية أحبها المشاهد كثيراً، والمسلسل كان من بطولة أنوشكا، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفى، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.